فئة المنتج

المنتجات الساخنة

أخبار

ما هي الأسلاك النحاسية (كابل) إعادة تدوير الجهاز
Jun 14, 2018

إن آلة إعادة تدوير الأسلاك النحاسية (تسمى أيضاً المحبب الكوابل النحاسي) هي عبارة عن معدات تقليدية تستخدم في تقشير الأسلاك النحاسية. وهي آلة بيئية شعبية تستخدم على نطاق واسع في صناعة إعادة التدوير. مبدأ العمل الرئيسي من المحبب الأسلاك هو سحق (طحن) الأسلاك النحاسية الخردة والفرز الناتج النحاس والبلاستيك (PVC) بيليه. ويمكن استخدامه أيضًا لاستعادة أسلاك الألومنيوم.


آلة إعادة تدوير الكابلات قابلة للتطبيق على كابلات السيارة وأسلاك الاتصالات وكابلات الصناعة الأخرى ، ويجب أن يكون قطر الكابل (قطر الخيط المفرد) أقل من 20 مم.

من الناحية الفنية ، هناك نوعان من آلة إعادة تدوير الكابلات: المحبب الكبلي ذو الطريقة الجافة و المحبب الكبلي بطريقة الرطب.


1. نوع المحبب الكابل نوع:

بالنسبة لكابلات النحاس (الألومنيوم) ذات القطر الصغير ، عادة ما نستخدم آلة إعادة تدوير الكل في واحد. إن الهيكل القياسي لهذا النوع من آلة التحبيب يشمل بشكل أساسي الجزء التمزيق ، جزء تجميع الغبار وجزء الفصل. هذا النوع من المحبب سلك النحاس من السهل أن تعمل وتعمل مع انخفاض مستوى الضجيج وانخفاض التلوث.

التقطيع هو الخطوة الأولى التي تدعمها آلة التقطيع التي تحتوي على شفرات متحركة وشفرات ثابتة. يتم تثبيت الشفرات المتحركة على المحور الأوسط داخل جهاز التقطيع ، ويتم تثبيت الشفرات الثابتة على جدران غرفة التقطيع. عند تشغيل الماكينة ، يتم تدوير المحور بسرعة عالية ، ويتم قطع الأسلاك النحاسية بين فجوة الشفرات الثابتة والشفرات الدوارة. خلال هذه العملية ، يمكن أن نحصل على بيليه نحاس وبيليه بلاستيكية صغيرة مختلطة (PVC).

الخطوة الثانية هي الفصل الذي يتضمن جزئين: تصنيف الهواء وفصل الاهتزاز. هذا هو الجزء الأكثر أهمية بين المحبب الكابل بالطريقة الجافة و المحبب الكبل ذو الطريقة الرطبة. تؤخذ بيليه النحاس والبلاستيك المختلط (PVC) إلى فاصل بواسطة الناقلات. هناك مروحة منفاخ داخل الفاصل ، والبلاستيك البلاستيك (PVC) هو فجر للخروج من الفاصل الخلفي من قبل الرياح مروحة. بقية القطب بيليه النحاس على الشاشة داخل الفاصل. مع اهتزاز الشاشة المنفصلة ، يتم إخراج حبيبات النحاس النقية (بنسبة نقاء 98٪) من غرفة الاهتزاز. عادة هناك هزاز صغير للفصل الثاني. يمكن أن يساعد على فصل عدد قليل من النفايات داخل بيليه النحاس للحصول على نقاء 100 ٪ تقريبا.

جنبا إلى جنب مع نظام التقطيع وفصل ، هناك نظام جمع الغبار الذي يستخدم لتنظيف المواد المختلطة. إنه يحتوي بشكل أساسي على تجميع الغبار النبضي وفلتر الهواء للتأكد من نظافة مادة الإخراج.

2. wet نوع كابل المحبب:

هذا هو آلة إعادة تدوير كابل النحاس التقليدية. وهو يتضمن فاصل تهتز نوع الرطب والرطوبة. أولاً يتم سحق الأسلاك النحاسية إلى حبيبات صغيرة بواسطة جهاز تمزيق الكابل ، ومع دعم نظام تزويد المياه ، إسقاط كشط النحاس والبلاستيك المختلط (PVC) على جهاز الفصل الهزاز ، وسيتم غسل الكرية البلاستيكية (PVC) من خلال تدفق المياه. وسيتم ترك بيليه النحاس. ونسمي أيضًا طريقة الفصل هذه التي تهتز بفصل الجاذبية. مع مبدأ العمل هذا ، يمكن تنظيف البلاستيك والشوائب الأخرى تماما ، يمكن أن تصل إلى نقاء بيليه النحاس تصل إلى ما يقرب من 100 ٪. لكن هذه آلة تدوير الكبل بطريقة رطبة تتطلب كمية كبيرة من الموارد المائية.

عندما نختار آلة إعادة تدوير الكابلات النحاسية ، يجب أن تكون كفاءة إعادة التدوير ونقاء مواد الإنتاج هي النقطة الأكثر أهمية التي يجب أخذها في الاعتبار. ونقطة أخرى مهمة هي نوع من المواد الخام (أسلاك النحاس والألمنيوم). بما أن هناك العديد من أنواع الكابلات الخردة ، فإن معظمها يحتوي على شوائب من نوع واحد على الأقل. قبل اختيار المحبب الكابل ، يجب على المشترين التحقق من المواد الخام: نوع الكابل ، حجم الكابل ، ومن ثم الحصول على المشورة المهنية من الموردين للحصول على معظم المعدات المناسبة.

  • QR CODE
  • facebook