فئة المنتج

المنتجات الساخنة

أخبار

نوعان من خلاطات الأعلاف تستخدم عادة في تغذية بيليه النبات
Jun 14, 2018

التوحيد المختلط هو مؤشر مهم لتقييم جودة معالجة الأعلاف ، لذلك اختيار خلاط تغذية جيد مهم جدا لضمان جودة حبيبات العلف ، في الوقت الحاضر ، الأكثر استخداما على نطاق واسع في خلاط تغذية بيليه هو خلاط الأفقي المزدوج المجارف والأفقي خلاط الشريط.

 

(1) خلاط مجداف رمح المزدوج الأفقي:  


يتكون خلاط مجداف العمود المزدوج الأفقي من جسم الآلة ، دوار المضرب ، فوهة مضافة للسوائل ، باب التفريغ وآلية النقل. جسم الماكينة هو شكل الأخدود المزدوج وشكل المقطع هو شكل W ، غطاء الغطاء العلوي يحتوي على اثنين من مداخل التغذية ، وكل من الأخاديد يكون لكل منهما منفذ تفريغ في الأسفل. يتم تثبيت اثنين من الدوارات في الجسم ، ويتكون الدوار من رمح ومجموعات متعددة من المجاذيف.

 

عند العمل ، بعد إضافة المادة ، يتم تحريكها بواسطة دراجتين مجدافتين تدوران في اتجاهين متعاكسين. ولأن المجاذيف لها عدة زوايا خاصة ، فإن المادة تكون مختلطة في جميع الاتجاهات ، وفي الوقت نفسه ، فإنها تشكل منطقة خالية من الأوزان عند التداخل بين نقطتي الدوران. في هذا المجال ، بغض النظر عن شكل وحجم وكثافة المادة ، يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن على الفور ، مما يؤدي إلى مزيج سريع وفعال.

 

يحتوي هذا الخلاط على الميزات التالية مقارنة مع الخلاطات الأخرى:

1 سرعة الخلط سريعة ، وعادة ما يكون وقت الخلط لمجموعة من الأعلاف هو 45 إلى 60 ثانية ، وهو أسرع بثلاث مرات من الأنواع الأخرى من الخلاطات.

2 إن تماثل الخلط جيد ، يصل إلى 5٪ أو أقل ؛

3 يمكن خلط المواد اللزجة وإضافة السائل تصل إلى 30 ٪ ، ويمكن أن تكون مختلطة المواد الخام بالتساوي.

4 بسبب اعتماد هيكل المجاذيف ، يتأثر التوحيد خلط معامل ملء المواد الصغيرة ، عامل التعبئة هو 0.1 إلى 0.8.

 

(2) خلاط الشريط الأفقي

 

يتكون خلاط الشريط الأفقي من جسم الآلة ، الدوار ، منفذ التغذية ، منفذ التفريغ وآلية النقل. الجسم على شكل حرف U ومدخل التغذية في الجزء العلوي من الجهاز. يمكنك اختيار 1 ~ 2 مداخل تغذية وفقًا للمتطلبات المختلفة لموضع التغذية. منفذ التفريغ في القاع. تحتوي بوابة التفريغ على عدة أنواع بما في ذلك التفريغ الكامل الطول والتفريغ النهائي والتفريغ الأوسط. يتميز التفريغ الكامل الطول ، والمعروف أيضًا باسم فتحة كبيرة ، بتصريف سريع وكمية صغيرة من المواد المتبقية. ومع ذلك ، فإن باب التفريغ الكامل طويل ويتعرض لقوة كبيرة أثناء العمل. بعد فترة من الاستخدام ، يتم تشويه الباب بسهولة. حالما يتم تشوه باب المواد ، فإنه لا يمكن إغلاقه بإحكام ، وسوف يحدث بسهولة التسرب أثناء عملية الخلط ، مما يؤثر على تأثير الخلط. التفريغ الأوسط والتفريغ النهائي ، على الرغم من الأداء الموثوق به ، ولكن التفريغ تحتاج إلى وقت طويل والمزيد من بقايا. بعض الموديلات الجديدة تعتمد أبواب متعددة المراحل والعديد من منافذ التفريغ في أسفل الخلاط. يجمع هذا النموذج الجديد بين نوعي طرق التفريغ الموصوفة أعلاه ، كما يتغلب على العيوب في النوعين السابقين من طرق التصريف.

يتكون الدوار من العمود الرئيسي ، قضيب الدعم ، الشريط اللولبي. يتضمن الشريط اللولبي شريطًا داخليًا لولبيًا وشريطًا حلزونيًا خارجيًا يدوران على اليسار واليمين على التوالي. عندما ينقل شريط لولبي واحد المواد من أحد طرفي الخلاط إلى الطرف الآخر ، ينقل الشريط الآخر المادة في الاتجاه المعاكس. في تصميم الخلاط ، يجب أن يكون الشريط الداخلي أوسع من الشريط الخارجي. اجعل سعة النقل للشريحتين الداخلية والخارجية متساوية ، وذلك لضمان أن مستوى المادة لكل من الأطراف اليسرى واليمنى هو نفس الأساس.

 

أثناء العملية ، عادة ما تغذي المواد بعد بدء التباطؤ. بعد إدخال المواد الخام للخلاط ، يتم دفع كل مادة جزئية بواسطة الشريط ، بحيث يتم باستمرار تدوير المواد في أجزاء مختلفة ، أو الحمل ، أو الانتشار ، أو الإدراج باستمرار. بهذه الطريقة ، يتم خلط مواد التغذية بالتساوي ، ويتم تفريغ التغذية المختلطة من منفذ التفريغ. مع هذا النوع من خلاط الشريط ، يكون وقت الخلط عادة ما بين 2 إلى 6 دقائق ، ويمكن أن يصل معامل اختلاف توحيد الخلط إلى 7٪.

 

يحتوي خلاط الشريط الأفقي على سرعة خلط عالية وفترة تقليب قصيرة ، ويمكن أن يحقق تأثير خلط أفضل حتى عندما يكون تخفيف التخفيف كبيرًا نسبيًا. لا تستطيع خلاطات الشريط الأفقي مزج المواد الموزعة جيداً فحسب ، بل يمكنها أيضاً خلط المواد ذات التشتت والالتصاق الضعيف ، ويمكن إضافة كمية معينة من الأعلاف السائلة إذا لزم الأمر. عند إضافة الدهون أو الدبس ، يمكن أن يصل المبلغ إلى حوالي 10٪. ومع ذلك ، يحتاج خلاط الشريط الأفقي إلى منطقة احتلال كبيرة وقوة دعم كبيرة.

 

باستثناء الخلاطين المذكورين أعلاه ، هناك أيضا خلاط أفقي من نوع مجداف مستمر في السوق ، يتكون من جسم الآلة ، محور الدوران ، مجداف ، البريمة وآلية النقل. أثناء العمل ، يتم تغذية المواد الخام التي يتم وزنها وفقًا للصيغة بشكل مستمر في الخلاط من مدخل الخلاط. تدفع المجاذيف المواد في تدفق أحادي الاتجاه ويتم تفريغها من منفذ التفريغ. يتم ترتيب المجاذيف في حلزون ، زاوية الإمالة قابلة للتعديل ، والمسافة 300 مم ، وطول الخلاط أكثر من 5 أمتار. هذا النوع من الخلاط هو مع هيكل بسيط ، تكلفة منخفضة ، يمكن أن تعمل بشكل مستمر ، ولكن طويلة جدا وبقايا كبيرة ، غير مناسبة لإنتاج أنواع مختلفة من المنتجات ، ومع تأثير خلط ضعيفة.

  • QR CODE
  • facebook